انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد جمعية الرعاية الإسلامية بدولة الكويت

استقبل د.عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق،اليوم، وفد جمعية الرعاية الإسلامية بدولة الكويت وذلك في إطار جهودهم المتواصلة لتقديم الدعم اللازم لمركز الكبد بجامعة الزقازيق وتوفير الاحتياجات اللازمة من المستلزمات والأجهزة الطبية لخدمة المرضي ،وذلك بحضور د.ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ،ود. يحي زكريا أستاذ الجراحة بكلية الطب و.دعفيفي فهمي أستاذ أمراض الباطنة بكلية الطب بالجامعة.
 
تناول اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة الزقازيق وجمعية الرعاية الإسلامية بدولة الكويت من خلال بيت المال الكويتي بالقاهرة حيث تقدم الجمعية الدعم لمركز الكبد منذ عام 2010 فضلاًعن بحث امكانية زيادة الدعم المقدم من الجمعية للقطاع الطبي بالجامعة من أجل خدمة تخصصات أخري كأقسام الأطفال،والأورام، والقلب .
 
وأكد رئيس الجامعة علي عمق الروابط والصلات بين الشعبين الشقيقين مشيرا إلي أن الجامعة لا تدخر جهداً للتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية والمجتمع المدني سواء داخل البلاد أو خارجها من أجل الإرتقاء بمستوي الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وخاصة الفئات الأكثر احتياجا بما يساهم في رفع كفاءة المنظومة الصحية.
 
كما توجه أعضاء وفد جمعية الرعاية الإسلامية بدولة الكويت بالشكر لرئيس الجامعة علي حسن الاستقبال ، واستمرار التعاون لتوفيرالمستلزمات والأجهزة الطبية اللازمة لخدمة المرضي .
 
 
 
المشرف علي الإعلام
 
د.عايدة سعيد​
 
 
 
 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة