انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
مفتي الديار العراقية في ضيافة جامعة الزقازيق

 

استقبل اليوم د.عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق فضيلة الشيخ د. رافع طه الرفاعي مفتي الديار العراقية، و د.محمد أبوهاشم نائب رئيس جامعة الأزهر، بحضور د.ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، ود.عبد المنعم نافع المشرف علي قطاع شئون التعليم والطلاب ،ود.أحمد نادي عميد معهد الدراسات والبحوث الأسيوية ،ود.الصادق معالي القائم بأعمال عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية.
 
أعرب رئيس الجامعة عن سعادته بالزيارة التي تعبر علي الترابط الوثيق بين البلدين مصر ودولة العراق مؤكداً علي ضرورة التنسيق المستمر بين المؤسسات العلمية والدينية وتبادل الزيارات بين كبار العلماء و الباحثين في المجالات المختلفة بالبلدين الشقيقين

 

ومن جانبه توجه فضيلة الشيخ د.رافع طه الرفاعي بالتهنئة للدكتور عثمان شعلان لتوليه مهام رئاسة جامعة الزقازيق داعياً المولي عز وجل أن يوفقه لما كلف به من مهام ، معرباً عن سعادته بتواجده بدولة مصر الشقيقة و امتنانه لهذا الاستقبال في رحاب صرح علمي متميز كجامعة الزقازيق.
 
وأشاد د.محمد أبو هاشم نائب رئيس جامعة الأزهر بالجهود المتميزة والمستمرة جامعة الزقازيق المستمرة لعقد الندوات و اللقات العلمية التي تساهم في تصحيح المفاهيم الخاطئة خاصة لدي جيل الشباب وذلك بالاستعانة بكبار الشخصيات من علماء الدين من المؤسسات الدينية بمصر ومختلف الدول العربية والاسلامية .
 
 
وأوضح د.أحمد النادي عميد معهد الدراسات والبحوث الأسيوية أن الزيارة تأتي في إطار تنظيم المعهد اليوم ندوة بعنوان "آليات تجديد الخطاب الديني المعاصر" بمشاركة فضيلة الشيخ رافع طه الرفاعي ود.محمد أبوهاشم وبحضور عدد من الأساتذة و الباحثين المتخصصين.
 
 
وفي نهاية اللقاء ، قدم د.عثمان شعلان درع الجامعة لفضيلة الشيخ رافع طه الرفاعي مفتي دولة العراق .
 
 

 

 المشرف علي الإعلام

 


د.عايدة سعيد


 

 
 

 

 


 

 

المشرف علي الإعلا

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة