انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
ورش عمل عن استخدام قواعد البيانات العالمية بجامعة الزقازيق تشهد إقبالا كبيرا من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم علي مدي يومين متاليين

 

 

  نظمت وحدة المكتبة الرقمية بمركز تقنية الاتصالات والمعلومات جامعة الزقازيق ورش عمل عن "الجديد في بنك المعرفة المصرى" واستخدام قواعد البيانات العالمية وكيفية البحث عن الكتب والمراجع والابحاث العلمية وكيفية فحص اقتباس الأبحاث للترقيات خلال يومي الثلاثاء والأربعاء ٢٩، ٣٠ أكتوبر لتنمية مهارات أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وطلاب الدراسات العليا، وذلك تحت رعاية ودعم د.عثمان شعلان رئيس الجامعة ، د.مرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا ، ود. خالد الدرندلي عميد كلية الحاسبات والمعلومات ومدير مركز تقنية الاتصالات والمعلومات ،
 

  صرحت بذلك د. نجلاء فتحي مدير وحدة المكتبة الرقمية، مشيرة إلي أن ورش العمل شهدت إقبالا كبيرا من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم ، وشارك في تقديمها فريق ضم ا. حسن عشري من وحدة المكتبة الرقمية بالمجلس الأعلى للجامعات ، د. وليد من بنك المعرفة المصرى، وماهينورعلي قاعدة بيانات اميراد، وأحمد علاء الدين قاعدة بيانات كلارفيت، وعبد الله محمود قاعدة بيانات iop, وياسر حسين قاعدة بيانات تيلور، ود. أحمد كارم قاعدة بيانات ابيسكو ، ود أحمد سعيد قاعدة بيانات سيج ، وفريق عن قاعدة بيانات العوبيكان ، ودار المنظومة،و السفير ،و سكوبس .

 

  وأضافت د. نجلاء فتحي مدير وحدة المكتبة الرقمية أن د. ميرفت عسكر قد استقبلت فريق العمل علي مدار اليومين وأنه من المقرر عقد ورش عمل من بنك المعرفة عن النشر الدولي في ديسمبر المقبل ، بالإضافة إلي ورش عمل من بنك المعرفة لكل قواعد البيانات العالمية سيتم عقدها بالكليات العملية والنظرية حسب تخصص كل قاعدة بيانات .

  وأكدت د. نجلاء فتحي ان قيادات الجامعة حريصه كل الحرص علي تقديم كل ما هو جديد لخدمة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والباحثين والطلاب الراغبين في مزيد من المعرفة والبحث المستمر لرفعة شأن الجامعة.

 

 

                                     المشرف علي الإعلام

 

                   
                                                                                 د. عايدة سعيد​

 

 

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة